طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

عاجل : مقتل 10 اشخاص في غارة جوية دمرت سيارة بموكب عرس بمديرية ولد ربيع

2013-12-12T19:00:11.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت – خاص : قتل عشرة اشخاص واصيب آخرين في غارة جوية استهدفت سيارة في موكب عرس بمديرية ولد ربيع قيفة بمحافظة البيضاء .

وذكرت مصادر محلية لـ " براقش نت " ان طائرة بدون طيار قصفت سيارة في موكب عرس بمنطقة يكلا مديرية ولد ربيع ما ادى الى مقتل عشرة اشخاص كانوا على السيارة .

واشارت المصادر ان موكب العرس كان عائدا من بلاد ال بصير مديرية الشرية بمنطقة رداع .. واوضحت من بين القتلى مشتبهين بالانتماء لتنظيم القاعدة واخرين لاعلاقة لهم بالتنظيم .

- الصورة ارشيفية

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://telegram.me/barakishnet

تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

محمد

كل من كان في موكب العرس الآن قاعدة!!!!


يا أخوة لم يكن أحد ممن كان في العرس قاعدة ولا يجب الحكم هكذا ولا تنفيذ الحكم بالقتل هكذا ، إذ يقتضي التشريع الإسلامي إقامة الحجة والدليل على وجوب قتل من يستحق القتل. لا تقبلوا بهكذا منكر وإلا أصابكم منه بالغ الضرر ولله الحجة عليكم بسكوتكم ، كيف يقتل الناس وهم في موكب عرس ؟ تصوروا مأساتهم والغيظ في قلوبهم ، هكذا تصنع أميركا القاعدة وتجند لها ثم ترسلهم حيث ينتقمون وقد تحولوا وحوشا اللهم منك الفرج أزل عنا ما نحن فيه من الغم والهم يا أرحم الراحمين.

احمدمحمداحمدالخياطى

عار والله عار


يا طـايره تـــمشي بــلا طـــيار ======== فوق اليمن غاره قفا غـــــاره من ذي سمح لش عار والله عار ======== ومن رضي بش لعن ابو عاره ======================= الطايرات يارفيق الحال فوق الوطن من قل مقدارة يابادى القول ارى الانذال شلوحسابة من الجارة وذى سمح شكله قدو الدلال من دل دارة دل فى عارة

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017