طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

مليشيا الحوثي تقتل طبيبا وتصيب اخرين باحد مستشفيات صنعاء

2018-07-05T10:09:46.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - أقدمت عناصر مليشيا الحوثي، بإطلاق النار على كادر وحراسة مستشفى الموشكي الخاص في العاصمة صنعاء، قتل على إثرها طبيب وإصابة آخرين.

وقال مصدر طبي أن عناصر من مليشيا الحوثي، قامت بإطلاق النار على حراسة المستشفى وكادره الطبي بقسم الطوارئ امس الاربعاء , حيث استشهد طبيب قسم وأصيب عدد آخر من العاملين بالمستشفى .

المصدر اوضح إن عناصر من مليشيا الحوثي أوصلت مصاباً بحادث مروري إلى قسم الطوارئ، وأرادت مغادرة المستشفى، ما حدا بحراسة المستشفى منعهم حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتجنيب المستشفى أي مسؤولية قانونية بشأن الحادثة إلا أن عناصر المليشيا رفضت وقامت بمباشرة إطلاق النار على العاملين مما أدى إلى استشهاد أحد الأطباء المناوبين وإصابة عدد من العاملين في المستشفى.

وتصاعدت في الأونة الأخيرة جرائم المليشيا بحق الأطباء حيث اقتحم مسلحو المليشيا مطلع الأسبوع الجاري مستشفى الثورة بمحافظة إب مهددين كادر المستشفى، وأصيب في الاقتحام نائب رئيس هيئة المستشفى ورئيس قسم العمليات بانفجار قنبلة أحد عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية.

كما تصاعدت وتيرة القتل والنهب والاقتحامات والبسط على الأراضي من قبل المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيا، بحق المواطنين والتي تقوم بارتكابها بدم بارد دون محاسبة أو ردع، حيث سبق أن ارتكبت المليشيا جريمة قتل الشاب عبد العزيز ساري" في حي سواد حنش بصنعاء الاثنين الماضي.

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2019