طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

قرقاش : لا يمكن ان تستمر سيطرة الحوثيين على الحديدة

2018-01-12T11:32:23.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش  نت - قال معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي إن سيطرة الحوثيين على ميناء الحديدة لا يمكن ان تستمر، مشيراً إلى أن كل الدلائل والمؤشرات تؤكد أن الميليشيات الحوثية فقدت أي غطاء وطني بعد اغتيال الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

كما أن خسائرهم بلغت أكثر من خمسة آلاف قتيل وأسير خلال شهر ديسمبر الماضي.. بالتزامن طالبت وزارة الخارجية اليمني المجتمع الدولي بموقف حازم تجاه ما تقوم به الميليشيات من جرائم إرهابية.

وقال قرقاش، في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، "كل الدلائل تؤكد أن مليشيات الحوثي مضطربة. فقدان الشرعية بعد مقتل (الرئيس اليمني علي عبد الله صالح) إلى جانب خسائر على الأرض (5000 قتلوا وأسروا في ديسمبر)".

وأضاف أن "التحالف العربي أكد مجدداً أن جميع نقاط الدخول الإنسانية مفتوحة، ولكن سيطرة الحوثي على الحديدة لإطالة أمد الحرب لا يمكن أن تستمر". وتابع قرقاش: "مقتل صالح بالتأكيد نقطة تحول. بعد ذلك الغضب، الحوثي لا يمكن أن يطالبوا بغطاء وطني. الآن ينظر إليهم كمليشيا طائفية جشعة وعقبة أمام حل سياسي".

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

عبدالرحمن الجنيد

تعز منطقة صبر


لوتعلم يا قرقاش كم نحن نحب ارضنا ولا يمكن ان نفرط حتي بشبر واحدحتي جزيرة سقطره لم نتركها ابدابد ابد مهما طال الزمن او قصر فالارض غالي والكرامه غاليه ولايمكن ان نستسلم للمشروع الامريكي الذي انتم ادواته ولا يمكن ان تكونوا احرار ابدا مادامتم خدام الامريكين اما نحن لدينا قيادة حكيمه وسنقاتل الي يوم القيامه جيلا بعد جيل

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018