طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

العطاس يشيد بالدعم الفرنسي للشرعية في اليمن

2017-06-19T01:17:32.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش  نت - بحث حيدر ابو بكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية، مع السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان توستو مستجدات الوضع في اليمن شماله وجنوبه والبحث عن السبل الكفيلة لمعالجة القضايا الانسانية التي يعاني منها المواطن اليمني.

 

جاء ذلك خلال استقبال العطاس للسفير توستو في منزله بجدة مساء السبت -حسب مصادر مطلعة.

 

وأشاد العطاس بدعم فرنسا لليمن ووقوفها مع شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ومساندة التحالف العربي لاستعادة الدولة وتثبيت الامن والاستقرار في ربوع البلاد والحفاظ علي الامن الاقليمي والدولي.

 

واستعرض اللقاء -حسب المصادر- الوضع في اليمن شماله وجنوبه والبحث عن السبل الكفيلة لمعالجة القضايا الانسانية التي يعاني منها المواطن.

 

وأكد اللقاء علي اهمية تنفيذ قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216 لايقاف الحرب والانطلاق نحو عملية سياسية تبحث خارطة اليمن السياسية علي ضوء ازمة الوحدة وحرب 1994 وحروب صعدة وعاصفة الحزم واعادة الامل ومعالجة كافة القضايا التي تؤهل اليمن شماله وجنوبه للاندماج مع محيطة والسير بخطي حثيثة نحو مستقبل الامن والسلام والاستقرار والنماء.

 

من جانبه أكد السفير كريستيان توستو حرص بلاده علي استمرار دعمها للموقف الدولي ومجهودات معالي الامين العام للأمم المتحدة ومساعدة اليمن شماله وجنوبه للوصول لمستقبل امن ومستقر لما لذلك من انعكاسات علي الامن الاقليمي والدولي.

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2017