طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

سالم صالح محمد : لهذا فشل لقاء القيادات الجنوبية في ابوظبي

2016-02-19T16:33:33.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 

 براقش نت

 

قال القيادي الجنوبي البارز سالم صالح محمد انه تعرض خلال الفترة الماضية لهجوم عنيف وصل حد تدمير منازل له في صنعاء وعدن واصفا ماحدث بأنه أعمال عسكرية وأمنية، دمرت منازله في عدن وصنعاء بشكل كامل، وذلك بنيران الأعداء والنيران الصديقة على حد سواء. !! مضيفا بالقول :"نتعرض حالياً إلى التجويع بقطع رواتبنا نحن وإخواننا وأبناءنا، وهو ما يواجهه أيضاً كل شعبنا... في محاولات للتركيع، وما الركوع إلا للخالق العليّ العظيم.

وكشف "سالم" في حوار مطول تنشره ورقية "عدن الغد" اجراه الزميل معين الصبيحي يوم السبت عن مصير لقاءات عقدتها القيادات الجنوبية مؤخرا في ابوظبي موضحا بأنها فشلت لاحقا .

وأوضح سالم ان ماحدث هو انه كانت هناك لجنة في أبوظبي قامت باستدعاء الرئيس السابق علي ناصر محمد من القاهرة وحضر ولم يلتقِ بالرئيس السابق علي سالم البيض، وانتهى الموضوع، وهذا ما حصل، وفشلت الجهود الطيبة والتي تم بذلها من قبل أعضاء اللجنة الموقرين وهم قيادات سياسية وعسكرية شامخة.

وحول مصير الجنوب اليوم قال سالم :" لا يوجد حتى الآن تصوّر لمشروع سياسي متكامل سوى قرار مجلس الأمن ومخرجات الحوار الوطني، وهذه القرارات تخص الوضع العام في اليمن، أما الجنوب الذي له خصوصية معينة وقضيته واضحة، وشُنّت عليه من "المركز المقدس" في صنعاء حرب 1994 وحرب 2015، فهو بحاجة إلى الاعتراف الإقليمي والدولي لتقرير مصيره، والقيام باستفتاء لمعرفة رأي الشعب الجنوبي صاحب الحق الأول والأخير في ذلك.

 

 

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018