طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

رسالتي الى فخامة الرئيس

2018-02-14T21:12:19.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
حسين البهام

التطورات على الساحة اليمنية بابعادها المختلفة تفرض تحرك الجميع في توحيد الجهود و الروئ وتوجيه البوصلة نحو استعادة اليمن , والاستفادات من الطاقات الكبيرة التي يمتلكها المؤتمر الشعبي العام .

وهي مناسبة لنجدد النداء لفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي لفتح قناة تواصل مع جميع قيادات المؤتمر الشعبي العام وتجاوز الخلافات الجانبية , وعدن تجاهل المعطيات الجديدة على ارض الواقع , بما تحمله من ثقة دولية واقليمية بالمؤتمر الشعبي العام , بما يحمله من افكار وطنية معتدلة , بخلاف القوى الاخرى ذات الايدلوجيا الدينية والتي باتت محل تخوف الجميع .

لقد ادرك المجتمع الدولي ان المؤتمر الشعبي العام وهو الحزب القادر على انتشال اليمن من الوضع الذي يمر به بعد ثلاث سنوات من الحروب , واعادة اليمن الى محيطه العربي ولعب دوره في حفظ الامن والاستقرار الاقليمي والدولي .

ونحن هنا نجدد رسالتنا لرئيس الجمهورية على العمل مع قيادات المؤتمر وفتح قنوات وجسور التواصل , فالمؤتمر بكل مايملكه من كوادر وقدرات وشعبية كبيرة , هو رهان المجتمع الدولي والشعب اليمني , وهي اسس النجاح الذي يجب ان يمسك الجميع بها لانقاذ البلاد واخراجها من النفق المظلم الذي تمر به .

لقد مثل ظهور طارق صالح في شبوة , وتطورات الاحداث الاخيرة في عدن , رسائل مباشرة بتغير قواعد العمل العسكري والسياسي , لتخليص اليمن من الاطماع الايرانية شمالا وجنوبا .

مازال الرئيس هادي هو الاقرب للمؤتمر الشعبي العام , وهو لم يضع يده بيد أي قوة اخرى , والاولى ان يبادر الرئيس هادي , بالدعوة للمصالحة بين قيادات المؤتمر , يبدأ بكسر الجمود في علاقاته مع القوى الفاعلة في المؤتمر .

 اخي الرئيس افتح صدرك وعقلك وانظر  الى ما يدور حولك  لاتتركوا المؤتمر يذهب بعيدا عنكم .

بادر بحسن النية برفع  مذكرة رفع العقوبات عن احمد علي قبل ان ترفع دون الرجوع اليكم .

صدقني المؤتمر اقرب لك .. فلا تتركه ينتسج تحالفاته بعيدا عنكم ..  

حسين البهام

مديرعام سابق بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين

عضو قيادى بالمؤتمر الشعبى العام

للاشتراك في قناة براقش نت على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط

https://t.me/barakishtelegram

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2018