طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

مراسل الجزيرة في اليمن يتهم السعودية بالوقوف وراء تفجيرات العرضي

2014-02-22T00:44:26.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 


براقش نت

اتهم مراسل قناة الجزيرة في اليمن الاخواني أحمد الشلفي المملكة العربية السعودية الشقيقة بالوقوف وراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مجمع العرضي (وزارة الدفاع) وخلف أكثر من 100 قتيل وجريح، بالرغم من إعلان تنظيم القاعدة مسؤوليته عن تنفيذ العملية.

وزعم الشلفي الذي ينتمي الى حزب الاصلاح (الاخوان المسلمين) في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) أن

بعض المتهمين في حادثة العرضي دخلوا قبل الحادثة من السعودية بجوازات يمنيه مزوره.

كما زعم مراسل الجزيرة  أن الأمن اليمني القى القبض على متهمين سعوديين حاولوا بعد الحادثة مغادرة اليمن عبر مطار صنعاء.

وكان الشلفي قد حصل على فيلا فخمة كهدية من رجل الأعمال حميد عبدالله الأحمر.

 


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

زيد اليافعي

انتبهي من سم الكلاب اولا يا إيناس


ان اكبر الشعوب تخلفا في العالم في هذا الوقت هو الشعب اليمن وقياداته السياسية المتعاقبة جهل في العلم حيث ان وزراء التعليم العرب قرروا عدم الاعتراف بالمناهج اليمنية لسوء أداها وهل تعلمون ان شهايد الجامعات اليمنية تباع وتشترى . وجهل في السياسة لقد ظرب النظام في صنعاء الوحدة اليمنية في مقتل وأصبحت كل الشعوب العربية تكرة وتضحك على كلمة وحدة الناحية العسكرية الجيش اليمني يخدم ولاءات كانه مجموعة من العبيد عند هذا الشيخ او ذاك. الناحية السياسية هل تعلمون ان الوفود اليمنية الذي تتباحث مع الدول الخليجية يذهبون للشحت المادي وفتح حسابات في الخاوج لظمان عمالتهم لتك الدولة او تلك. الناحية الاقتصادية ولا حرج أسواء دولة في العالم نصف السكان في الشمال شحاتون بفعل سرقة أموالهم من القيادات المتعاقبة والعملة اليمنية في الحضيض . الناحية الصحية ولا حرج يوجد أسواء برنامج صحي للمواطنين في العالم في اليمن واقذر مستشفيات هذة حقيقة متعارف عليها ومعروفة الداخل الى المستشفى ميت والخارج حي. الناحية الزراعية هل تعلمون ان زراعة المخدرات هي اكبر أزمة تخلف في العالم فال مخدرات هو القات مخلوط بسم المبيد وبدلا من إصلاح الارض يعمل النظام على التشجيع على القات، الناحية الصناعية. لم تكن هناك صناعة يفتخر بها اليمن ابدا هناك محاولات فاشلة من خلال بيت انعم اسرة واحدة . اليمن واليمنيون لديهم أسواء اسم في الوقت الحاضر بين الدول فألا اليمني مقبول عربيا ولا مقبول في العالم فهو صناعة إرهابية قذرة والنساء اليمنيات وهن اشرف النساء سمعتن لزواج السياحة والمسيار وزواج القاصرات ....... ان اليمن يمر باسواء سمعه في مرحلتة من ذو ان خلق الله الارض ومن عليها فيا إيناس اتركي الدول السعودية او قطر او الغرب أدا استطعتي اكتبي عن بلدك طوري بيتك فالمثل يقول لا ترمي بيوت الناس وبيتك من زجاج فالبيت اليمني عامة أسواء بيوت العرب بسبب الأنظمة السياسية اليمنية..فإذا جيتي تتكلمي عن السعودية فالسعودية دولة كبرى شعبها يعيش في رفاهة ونمو وشعب اليمن يعيش في اقتتال وقات وإذا تكلمتي عن قطر الذي لا يزيد عدد سكانها عن ٢٠٠ الف فهي دولة وشعب صغير استطاع ان يصل الى العلاء فاليمن أمامهم صفر في كل مجال فهم قوة وباس عالية كالجبال واليمن تخلف وفوضى تتقاتل كاكلاب وانتبهي على نفسك من سم الكلاب

جمال عبد الناصر.

مرتشي جنب حرامي


نقول الى حميد الاحمر والله انك حرامي وتعطي واحد مرتشي ( ولو فيك الخير روح حرر قريتك من الحوثيون الذبن يشعلون منازلكم في صنعاء )

ايناس

قرحت العصا بين المتامرين


قطر والسعودية ، هما من تامرتا على الدول العربية ذات الانظمة الجمهورية تنفيذا لمخطط صهيوني امريكي فيما اطلق عليه ثورات الربيع العربي سيئ الصيت . وقبلها تامرتا علة الجزائر والعراق والسودان ، وكذا لبنان . وهاهما الان في بداية الشرب من نفس الكاس ، وبدات كل منهما تتامر على الاخرى . وكل ذلك ضمن المخطط الصهيوني الامريكي لتفتيت الدول العربية ، وتذكية التناقضات في المجتمعات اليستمر الصراع بين البلاد العربية ، وضمن كل شعب . والمستفيد هي اسرائيل في المقام الاول ، حتى ان بعض الدول العربية بدات بالفعل في التحالف مع الدولة الصهيونية للاستقواء بها على غيرها من الدول العربية والاقليمية . وصدق ابن خلدون حين اشار في مقدمته الى ان العرب ليسوا اهل حكم ولا اهل عمران (اي حضارة) . اما الجاحظ ، فقد وصف العرب بانهم ليسوا مبدعين . اما المفكر المغربي محمد عابد الجابري ، فقد وصف العقلية العربية بانها (عقلية منفعلة) في افضل الاحوال ، لكنها ليست (عقلية فاعلة) . اما نحن فنقول ان العقلية العربية هي عقلية خاملة او غائبة عن الابداع الايجابي ، لكنها عقلية نشطة تجاه التدمير والقتل خاصة حين نوجه ذلك تجاه بعضنا .

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014