طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

شاهد بالفيديو.. موقع الانفجار بمبنى المخابرات الحربية في الإسماعيلية بمصر

2013-10-19T17:16:09.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت – متابعات:شهد مبنى المخابرات الحربية بطريق البلاجات بمدينة الإسماعيليةفي جمهورية مصر العربية ، امتداد شارع الثلاينى، انفجاراً هائلاً، ظهر اليوم السبت، نتج عنه حريق هائل بالمبنى، نتيجة تفجير سيارة مفخخة عن بعد كانت تحت عمارة التمساح المواجهة للمبنى، وقامت قوات الجيش المتواجدة فى المكان بإطلاق رصاص كثيف، وتم استدعاء قوات المفرقعات والحماية المدنية، وانتقل عدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية إلى موقع الحادث، وتم عمل كردون حول المنطقة وإغلاق الطريق من الجهتين وإبعاد المواطنين من موقع الحادث، ويتم حالياً تمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن الجناة.

وأكدت مصادر أمنية، أنه لا توجد وفيات حتى الآن بموقع الحادث، وأن هناك خمسة إصابات تم نقل أربعة منهم إلى مستشفى الجلاء العسكرى والخامس إلى مستشفى الإسماعيلية العام، كما اشتعلت النيران بسيارتين كانتا بالقرب من الانفجار وتهشيم عدد من الواجهات الزجاجية بالبرج المتواجد أمام المبنى، ومازال البحث والتحرى مستمرين للكشف عن ملابسات الواقع ومعرفة الجناة.

فرضت أجهزة الأمن وقوات الجيش حاجزًا أمنيًا فى محيط مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية، بعدما سيطرت قوات الدفاع المدنى على حريق شب جراء انفجار سيارة مفخخة أمام المبنى.

وشوهدت ثلاث سيارات تابعة للأمن المركزى وحاملات جنود مدرعة تغلق طريق شارع محمد على، وطريق البلاجات المحيطة بمبنى المخابرات، لتمشيط منطقة الحدائق والشوارع الجانبية للبحث عن متفجرات.

وقال مصدر أمنى مصري إن عناصر من الأمن الوطنى تبحث عن المشتبه بهم فى تفجير السيارة.

وقال مصدر بـ"الأمن الوطنى" بالإسماعيلية، إن التحريات الأولية تشير إلى أن منفذى الهجوم زرعوا قنبلة أسفل سيارة تخص أحد سكان عقار سكنى تابع لهيئة قناة السويس.

ورجح المصدر أن منفذى الهجوم تسللوا إلى جراج العقار، لزرع القنبلة أسفل السيارة المنفجرة.

تمكنت قوات الأمن بالإسماعيلية من العثور على سيارة مفخخة - لم تنفجر- بالقرب من مبني المخابرات الحربية خلال تمشيط المنطقة عقب انفجار سيارة مفخخة قبيل ساعتين .

وقال مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسماعيلية اليوم السبت أن سيارة واحدة قد انفجرت والثانية لم تنفجر لأسباب غير معلومة حتي الآن حيث يقوم الخبراء الفنيون بفحصها ، كما تقوم قوات الأمن حاليا بالبحث عن الجناة بمختلف المناطق.

كانت سيارة مفخخة قد انفجرت بالقرب من مبني المخابرات الحربية بمدينة الإسماعيلية مما أدى لحدوث تلفيات بسور مبني المخابرات وأحد المبانى الإدارية التابعة لهيئة قناة السويس الملاصقة لمبنى المخابرات الحربية.


تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014