طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

الكردية برواس حسين تفاجئ الجميع و تغني لأم كلثوم

2013-05-25T09:20:09.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 أدت
المطربية الكردية برواس حسين أغنية بعيد عنك لأم كلثوم في برنامج أراب أيدول مساء الجمعة وذلك على الرغم من عدم إجادتها اللغة العربية .

وقبل غنائها استمع المشاهدون في البيوت واستديو أم بي سي إلى تعليقات زملائها المازحة على لهجتها المختلطة ومحاولاتها المرحة للتحدث معهم باللغة العربية ، قال عبد الحكيم السوري ضاحكاً : " برواس يابرواس ، برواس من أظرف الناس" ، وحكى انها دائما تلقي سؤالها المعتاد " انتي إيش بيقولي ؟ ".

وأحمد جمال المتسابق المصري قال عنها " تحس انك قاعد تتفرج على فيلم مدبلج مثلاً " ، واستغرقت فرح السورية في تقليدها مضيفة ان برواس تضحكها جدا ، وزياد المتسابق اللبناني اخبرنا انها عندما تتحدث العربية " يصير الشاب بنت والعكس" والعراقي مهند المرسومي قال ان "جملتها عراقي ولبناني وكردي ومغربي " ، واضاف زملائه انها " أحسن لغة عربية تسمعها في حياتك ، بالرغم من كونها غير مفهومة " .

وجاءت تعليقات لجنة الحكام في صالح برواس حسين بعد أن أظهروا انفعالاتهم معها أثناء الغناء ، وأشاد راغب علامة بشجاعتها ، والتمست لها نانسي العذر لأنها تغني بإحساس بالرغم من صعوبة اللغة ، بينما أحلام اعلنت فخرها ببرواس وسعادتها بها ، وجاءت شهادة حسن فتحي لها بقوة الشخصية وتفردها .


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

ريهام

محافظة المنوفية من مصر


صوت برواس حسين من اجمل الاصوات التى سمعتها صوتها قوى وجميل وتستحق لقب arab idol

كوكو المدريدي

لسماوة


معجب بيج وريداراسلج

imene

imene amouna


adate parwasse hseine ahsane adaa wanchalah hatkoun nagmate arab idol ya rab ana bhibak ktire ♥♥

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014