طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

استقبال رسمي للرئيس صالح في مهرجان الجنادرية ( موسع )

2013-04-16T14:27:32.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت – خاص : حضر الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي مهرجان الجنادرية في الرياض بالمملكة العربية السعودية , وأقيم للرئيس صالح استقبال رسمي كبير في المهرجان ,و كان في استقباله عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني والذي اقام للرئيس صالح و مرافقيه مراسم استقبال رسمية ومأدبة عشاء نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وطاف الرئيس صالح مع مرافقيه باقسام واجنحة المهرجان , وكان في استقباله عشرات الالاف من زوار الجنادريه واصطف مستقبلين على جانبي الطريق مرددين اغاني واهازيج واطبفت الزغاريد ترحيبية بالرئيس صالح .

ولقي الرئيس صالح و الوفد المرافق له ترحيبا كبيرا من زورا مهرجان الجنادرية من ابناء المملكة العربية السعودية و الجالية اليمنية في المملكة الزوار العرب والاجانب .

رافقه خلال الزيارة الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام و الشيخ محمد بن ناجي الشايف عضو اللجنة العامة و عبده محمد الجندي عضو اللجنة العامة نائب وزير الاعلام و علي حميد جليدان عضو مجلس الشورى وعدد من المرافقين .

وقد ابدى الرئيس علي عبدالله صالح اعجابه بما شاهده بالاقسام والاجنحة المختلفة لمهرجان الجنادرية وما احتواه من عروض تجسد مدى غزاة التراث الثقافي للمملكة العربية السعودية , واعتبره مكسبا وقيما للتراث العربي والاسلامي .

وثمن الجهود المبذولة من قبل القائمين على هذه الفعالية الثقافية التراثية الرائعة .

وقال " انه ورغم انشغالات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن العزيز بالقضايا الداخلية وقضايا الامتين العربية والاسلامية . الا أن ذلك لم يثنيه من تبني هذا المشروع الضخم و الاستمرار بدعمه وجعله بهذا المستوى الكبير والمتميز.

واضاف " لقد التقيت منذ مجيئ الى المملكة بعدد من المفكرين والمثقفين العرب والمسلمين الذين دعوا للمشاركة في هذا المهرجان , وهم من رواد الثقافة والفكر , وابدوا اعجابهم واندهاشهم , وها انا اليوم اقوم بهذه الزيارة والاطلاع على هذا المعلم التاريخي واجد نفسي مندهشا تماما , وهذا الانجاز الضخم على ارضع الواقع يكبر يوما بعد يوم , ولاشك ان الزوار الذين يبلغون مئات الالاف من مختلف انحاء العالم سيشجع السياحة الى المملكة وكذا السياحة الداخلية بشكل كبير , واننا لسعداء بما رايناه وبما انجز ".

وقد ابلغ الرئيس صالح , اخيه عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نقل مشاعره الى خادم الحرمين الشريفين .

يذكر ان الرئيس صالح كان قد اجرى فحوصات طبية كما اجرى عمليات جراحية بسيطة في مدينة الأمير سلطان بن العزيز الطبية العسكرية وذلك لاستخراج شظايا من جسمه جراء التفجير الارهابي الذي استهدف اغتياله مع كبار قيادات الدولة والمؤتمر في تفجير مسجد دار الرئاسة .

ومن المقرر ان يعود الرئيس صالح خلال الايام القادمة الى صنعاء .


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

سيف ذو يزن

هذا الا ستقبال قليل في حقة


الشعب السعودي قيادة وشعب اصيل وكريم ووفي فخامته يستاهل اكثر من هذا الا ستقبال وكرم اضيا فة كيف لا وفخا متة اهدى الشعب اسعودي الاف الكيلو مترات من ارض اليمن القا لية كيف لا وفخا متة كان شديد الحرص على عدم امتداد الربيع العربي الى ربوع المملكة وبدها خارق حول ثورة الشياب الى ازمة احزاب كيف لا وقد سمح لسعودية استبحة السيا دة اليمنية والجميع يعرف ان اسعودية تنفق 53 مليون ريال سعودي كل سنة على مشا يخ اليمن ليس حباً في سواد عيونهم بل لما رب يعرفها الجميع رقم ان 75 في المائة من الشعب اليمني تحت خط الفقر اما المشا يخ هم في قنا عنها فخامتة ما قصر معهم لقد ترك لهم الحبل ع القا رب واهدا لهم اغنية محد يكلم سعد خلوا سعد يعمل ما شتها

محمد الزهيري

اخبار ذات حدين


على فكره... هذه الاخبار ذات حدين لأن الحكومة السعودية ستخاف ان يطالب الشعب السعودي ان يحكمه علي عبدالله صالح بدلا عن آل سعود، فتقوم الحكومة بمطالبة الصالح بالكفيل أو المغادرة خلال ثلاثة أشهر. تكتموا مثل هذه الأخبار عن حكام السعودية.

بن حمود

الشحر


اسمعوا اسمعوا الجا هل التقى بالمفكرين العرب ويش من مفكرين عبده الجندي وسلطان البركاني اكبر مفكرين

الشعيبي

استقبال واهازيج


هههههههههه شر البليه مايضحك

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014