طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

تداعيات فتاوى جهاد المناكحة

2013-03-31T11:14:15.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - هايل علي المذابي :  تواردت مساء أمس الأول أنباء عن قيام لاجئة سورية بإحراق نفسها في مخيم السليمانية في تركيا بعد تعرضها للاغتصاب هي وبناتها الثلاث من قبل أكثر من عشرين رجلا باسم جهاد المناكحة بينهم مقاتلين أفغان وسوريين وغيرهم ..

ونشر على موقع سما بتاريخ 26/03/2013م مؤخرا أن عائلات تونسية أبلغت عن اختفاء بناتها المراهقات وسط ترجيحات بسفرهن إلى سوريا من أجل "جهاد النكاح" أي التطوع لإشباع الحاجات الجنسية لرجال يقاتلون القوات النظامية في سوريا.

كما نشرت وكالة سما الخبر التالي" نائبة أردنية: زواج متعة للاجئات.. برلمانيون أردنيون يطالبون الحكومة بوقف "الدعارة" بمخيم الزعتري للاجئين السوريين ونقل المخيم إلى الأراضي السورية".

أما القدس العربي فقد نشرت أيضا تاريخ 27/03/2013 التالي: شنّ عدد من البرلمانيين الأردنيين هجوماً حاداً على الدور القطري في الأزمة السورية، وطالبوا حكومة بلادهم بوقف "الدعارة" في مخيم الزعتري للاجئين السوريين ونقل المخيم إلى داخل الأراضي السورية.

كما نشرت القدس العربي يوم 29/03 الخبر التالي على موقعها على الانترنت: "المجلس القومي للمرأة في مصر: المصريون يتزوجون اللاجئات السوريات بـ 500 جنيه" .

كما نشر على مواقع تونسية بتاريخ 30/3/ التالي " تونسي يصطحب معه شقيقته القاصر إلى سوريا لتقوم بواجب جهاد المناكحة ..!!"

وتفيد المعلومات بوجود حوالي 20 فتاة تونسية في سوريا حتى الآن يقمن بجهاد المناكحة، بحسب ما أوردته صحيفة القدس العربي في عددها الصادر يوم 28 مارس 2013.

يقول الكاتب جاد الله صفا تعليقاً على هذا النوع من الجهاد :" العديد من الشيوخ وبعض رجال الدين يتحدثون عن الإسلام وبالواقع هم شيوخ دعارة، يأتون بالفتاوى التي تحلل الدعارة، وبالواقع أنتم شيوخ العار والمؤامرة والسقوط والنذالة، أنتم أصحاب أبي لهب وأبي جهل، وأنتم عبدة الأصنام والحجارة، أنتم تريدون أن تعودوا بنا بثوراتكم التآمرية إلى عصر الظلمات، بثوراتكم يا خنازير تريدون أن توأد المولودة، وأن تسبى النساء، يا عارا عليكم يا شيوخ العار .. نعم نحن ما زلنا أمة تاريخها الجهل، تاريخها السبي، تاريخها وأد المولودة إذا ولدت، نحن أمة لا تاريخ لها يشرفنا، نحن رعاة الأغنام والجمال، لا حضارة لنا ولا تاريخ لنا، ما دامت المرأة عندنا سلعة، ما دامت المرأة عندنا متعة ،يا ثوار بلا دين يا كفرة ويا عبدة الأصنام والشهوات، إلى متى سنبقى ساكتين وباسم الدين تنتهك الأعراض والشرف؟

إن تكبيركم وشهادتكم لا تبرر إسلامكم وإيمانكم ما دامت المرأة سلعة بنظركم ومتعة لتشبعكم، فأنتم ما زلتم يوميا تكفرون بالخالق وما أنزل ،وتدعون إلى الكفر، لن تستمروا طويلا، سيرجمونكم بحجارة من سجيل......"

ويقول خطيب الجامع الكبير بالروضة الحسين بن أحمد السراجي في مقال له بعنوان "جهاد المناكحة في سوريا": "تناقلت وسائل الإعلام أن الفتوى التي اشتهرت في تونس ومنها كانت (الفضيحة) هي لرواد التحريض والتكفير وشواذ الفتوى ،وعلى رأسهم السعودي محمد العريفي".

ليس لديَّ نفس لمناقشتها والتعليق عليها فالنفوس البشرية والطباع السوية تأباها ،ومن المعيب الحديث عن الإسلام لتفنيد هذا الشذوذ لكون فتوى من هذا النوع تُشوِّهه وتُظهر المسلمين عبارة عن طالبي نزوات حيث الجهاد الحقيقي لا يتعلق سوى بالله وحده وليس للنفس والماديات والنزوات فيه مكان , وما لي من رد عليها سوى القول :يأبى الله عليَّ ورسوله تصديق فتوى من هذا النوع حتى أرى المفتي ومن يُطبِّل له ،وقد بادروا بإرسال بناتهم وأخواتهم لينلن شرف التضحية في سبيل هذا الجهاد (الجنسي) !!

اشمأزت نفسي حين سمعت عن هذا (الشذوذ) وما صدقت حتى رأيته وقد ملأ الدنيا ضجيجاً والضحايا من الفتيات على شاشات التلفزة – كما فعلت رحمة عطية - يتحدثن بمرارة عما واجهنه وهن من كن السبب في فضح هذه الفتوى وخروجها من دهاليز الممارسة , لأتعجب من صكوك الجنة ومفاتيحها التي صارت بيد هؤلاء يوزعونها كما يشاءون لمن يشاءوا ....)

إن من يتصور أن في المنطقة العربية ربيعا أو ثورة، فهو مخطئ وواهم ، هناك قوى اتخذت من الإسلام غطاءً ،وحقيقة الأمر أنها تسيء للإسلام ولكافة الأديان ولا تزرع إلا الحقد والكراهية والعداوة بين الإخوة وبين الشعوب والأمم.

 هي قوى وثورات ضد الأخلاق والقيم الإنسانية وتدوس على كرامة الإنسان وشرفه، فهذه الثورات فقدت معاني إنسانيتها، فالثورة لا ترمي المرأة بوحل الدعارة وتجبرها على ذلك، ولا تعرض المرأة للبيع والدعارة مقابل مبلغ من المال، هذه ثورات بأسماء دينية وإسلامية ومذهبية هي فاقدة لدينها وفاقدة لإسلامها هي التي تشجع على الدعارة ولا تثور عليها، هي التي تعود بنا إلى عهد العبودية والرق، وسبي النساء .عار على شيوخ الفتاوى أن تحلل الدعارة، حواري بالدنيا وحواري بالآخرة.. أليس هذا هو العار؟!!

إن التاريخ لا يعيد نفسه مرتين إلا عندما لا نتعلم من أخطائه و"الحمقى فقط من يغتسلون بالماء نفسه مرتين"، والعربي أحمق وسيظل أحمقاً ،فإذا ارتدى ثيابا ارتداها لموضة وإذا قام بثورة قام بها كتقليعة ، أي أنه ليس له علاقة بمبادئ الذوق أو مبادئ الثورات ولا بالقيم وليس له خطة أو هدف أو برنامج ،وإذا ما ضاقت عليه الحيلة يعود إلى التغطي بالدين ويبدأ بإصدار الفتاوى دون أي اعتبارات لأحد أو لأخلاق أو لكرامة الإنسان وشرفه.


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

سامية

عمان الاردن


فتاوي النكاح هذه لم يقر بها شيوخ المسلمين, لا القرضاوي ولا العريفي وانا سمعت العريفي وهو يستنكر هذه الاشاعة التي نسبت اليه وهذه الاعمال هي من صنع النظام السوري

جزائري

العربان رعاة ماذا تنتظر منهم


سقط بين يدي هذا المقال على سبيل الصدفة وانا ابحث عن ماهية هذا الفسق ومن افتي به. الان فقط ادركت عين اليقين ان عربان الخليج ذوو عمامات السوء لاهم لهم الا مابين فخذيهم ، هم يدفعون النفيس والغالي لاجل شقراء يوطئها ، هم من القدم ينحصر تفكيرهم في شهواتهم الحيوانية فهم اشبه بالحيوان منهم للانسان. والله لقد عرت سوريا المقاومة كل افتراءاتهم وتآمرهم وتبعتهم لامريكا واسرائيل وكل قوي الضلام. شيوخ الفتاوي الاثمة لازالوا يظللون الابرياء ويحرصون على الفسق والدعارة وقد نزل الاسلام عندهم ولم يستطع ان يغير من طباعهم الجاهلية قيد انملة.

محمد عبدالله صنعاء- اليمن

الله ينصر المقاومه و أهلها و أسدها


ان علماء الدفع المسبق سواء في السعوديه او في غيرها من باقي الدول العربية لم ينطقوا بكلمه و لم يحرضوا للجهاد في فلسطين طوال 60 عاما و ما ان بدأت المؤامره على الدوله العربيه الوحيده التي تقاوم و تجهاد و لها الفضل بعد الله في انتصارات حماس و حزب الله ضد العدو الصهيوني الا و هم في الصفوف الاولى( في الفتوى اما في الجهاد فهو معفي عنهم) ضد الشعب العربي المقاوم البطل الذي يستحق ان يفخر كل عربي به. الا يتفكر او يتامل المغرر بهم لماذا الفتاوى و التحريض للجهاد في سوريا و ليس القدس, هل ذنب سوريا انها مقاومه للعدوا الصهيوني ام ان النظام و الشعب السوري اشد عداوتا للمسلمين من اليهود. قال تعالى:(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا).

المهندس

hbv]k


لعن الله من احلّ الحرام وحرّم الحلال علينا التأكد ممن اصدر الفتوى قبل ان نحكم على اي انسان كما أمر الله سبحتنه وتعالى"ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا" اللهمّ انا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى والنصر على الاعداء آمين

سيد مناف الناجي

اذا ماكذبوا الرافضة يموتون


كذبوا على الله ورسوله وعلى أئمتهم عقيدة مبنية على الكذب فلا يستغرب عليهم فيديو لشيشانيات يقاتلن بجانب اخوانهن في #الشيشان ضد الروس فبركوه على أنه فيديو لمجاهدات تونسيات في سوريا اذا تم حذف الرابط المقطع ستجده باليوتيوب باسم اكتشف كذب قناة الميادين حول جهاد المناكحة في سورية http://www.youtube.com/watch?v=Kr_LazegSFM&feature=youtu.be

سعد الجابري

الاخوان هم اصحاب فتاوى جهاد النكاح


هذه الظاهرة المنحطة ظهرت مع الربيع العبري وظهر معها اصحاب الفتاوى التي توزع حسب توجيهات مرشد الاخوان وحسب الطلب مثل جهاد المناكحة وقتل الأنفس المحرمة تحت مبررات هزيلة على غرارفتواهم في صيف عام ١٩٩٤ عندما صدرت الفتوى سيئة الصيت بقتل الجنوبيين نساء وأطفال وشيوخ ثم افتوا بتحريم زيارة المسجد الأقصى حسب لطلب الاسرائيلي ثم أفتوا بان قاتل نفسه بالحزام الناسف انه مجاهد ثم أفتى الحزمي في اليمن بزواج القاصرات هؤلا حزب جنسي ومن يتابع فتاويهم وبيانات علماهم يجدها في معظمها تتحدث عن الجنس والنساء وبالعودة الى جهاد المناكحة في سوريا هذه الظاهرة منتشرة الان في بلاد سوريا وفي مخيمات النازحين كما ورد بالتقرير وحسبنا الله ونعم الوكيل

كمال المحمدي- عدن

كذبت يدك وشلّت ..!


هذا الخبر لا صحة له وهذا الكاتب من أنصار الأنظمة الشمولية العميلة ضد الشعوب العربية الأبية التي تأبى الضيم والذل والمهانة فلم يفتي الشيخ العريفي بفتوى ما يشاع زوراً وبهتاناً ب" جهاد المناكحة " والرجل نفى ذلك ويمكنكم العودة الى موقعه الأصلي على الصفحة الالكترونية للتأكد وهناك الكثير من المواقع التي زورت موقع الشيخ وانتحلت اسمه وصورته لنشر هذه الإشاعات والفتن ! واذا لاحظتم قليلاً الوسط الذي يثير هذا الموضوع ويتحدث عنه بالتفصيل دون اعطاء دليلاً واحداً مادياً أو اسماً لمرجع ديني بعينه معترف به من جهة دار الإفتاء لوجدتم أنهم من أتباع ايران والإعلام الشيعي ومناصري النظام السوري وهذا الأخير الذي قام بجرائم تقشعر لها الأبدان من اغتصاب للنساء والأطفال وكذلك الإتهام يوجهونه الى تونس والسعودية وقطر وهذا دليل على أن الموضوع الغرض منه الحشد ضدهم وزرع الكراهية وتشويههم عبر الإعلام الكاذب كقناة الميادين والعالم والاتجاه وغيرها من القنوات الإيرانية والقنوات العراقية الشيعية التوجه الممولة إيرانياً ....! فالإسلام لم يبح قط وعبر تاريخه المشرف من نضالات لأجل رقي البشرية وانتقالها من ظلمة الضلال الى نور الله أي نكاح كهذا وقد هاجم كاتب هذا المقال شلّت يده التاريخ الإسلامي بكل وقاحة وازدراء ووصفه بتاريخ الجهل والتخلف والرذيلة ..!  هل المسلمين ليس لهم تاريخ يشرفهم ؟ هل المسلمين تاريخهم السبي ووأد البنات ؟ هل المسلمين لا حضارة لهم ؟ هل المسلمين جعلوا من النساء سلعة ومتعة ؟ والله إني لأشتم منها رائحة الرافضي والمجوسي من هذه العبارات وجهل مركّب عن التاريخ الإسلامي وازدراء لرجالات الدين وحشدهم مع الفسّاق والفجّار لضرب مكانتهم وقيمتهم العلمية والتشكيك في أمانتهم لدى الشارع العام ...! سوف ترون وتسمعون اليوم ان شاء الله رداً يفضح كذبكم وافتراءاتكم على المجاهدين في سوريا من الشيخ الجليل يوسف القرضاوي على قناة الجزيرة في برنامج الشريعة والحياة هذا المساء للرد وبيان الحق ورد كيد الكاذبين من أمثال هذا الجاهل المدعو هايل علي المذابي أذابه الله في نار مع المجوس والروافض وزبانية النظام السوري اللهم آمين ..!

حسين باعلوي

جهاد النكاح والمنكاحه والعهر والسياسه والفلوس والمدياسه


الكفاح الجهاد بالنكاح من فتاوى شيوخ المناكحه ./ زواج بالساعه والحسابه بتعد وتحسب / زواج المسيار على السيار الطيار الماشي / زواج القاصرات الطفلات الفاتنات شريطه ان لا تزيد اعمارهن بين 7-10 سنوات / الازلام المتراصين على اجنحه كفاح الجهاد بالنكاح وجبهات وقواعد المنكاحه . هولاء مشائخ الشريحتين جهاد الكفاح النكاح البواح . تفويج كتائب المناجحه الى جبهات المعارك المنكاحيه الاماميه والخلفيه . اصحاب التفويج بحسب الفتوى يكون قدها مياس قشطه لبن حلاوه والخدود تفاح وذات ردفيين منكبيين متراقصين وفخذين عمودي نور مائلين للاحمرار والتوزيع حسب طلب الاختيارات مع تحديد ساعات نوبات الهجوم والفعل الثوري على الارانب في المصيده لالتهام ضلوعها وفخوذها والتلذذ والتمتع بلهطها كلها من الراس حتى اخمص القدمين هذا هو الفعل الجهادي الكفاحي لتهيئه مسلوبي الاراده المغرر بهم لليوم الموعود والحور العين الذي يكذبون عليهم عند الدفع بهم الى التفخيخ والتفجير والاحزمه الناسفه لقتل الابرياء في اي مكان . مصدرى الفتاوى لهم باع طويل عريض وخبره كبيره في مثل هذه المعراصه والمدياسه في حروب النكاح والمنكاحه والخنث والمخناثه انها الدعاره باسلوب جديد حديث كفاح وجهاد المناكحه والمنكاحه وهي وصفه من بائعي الفتاوى باسم الدين الذي يسئؤن اليه ويفخخونه باشياء خسيسه خبيثه تنفر الناس عنه وهذا هو مخططهم الجهنمي انهم يتاجرون بالدين والقيم والاخلاق والمثل العظيمه النبيله للاسلام انهم اعداء الحياه والانسان والحق والعدل انهم روافض تكفيرين يخدمون نزواتهم الشيطانيه في الدعاره وتسمياتها الحديثه جهاد النكاح والمناكحه بالساعه والتداول والتناول في افتراس الضحايا من الفتيات المقهورات المشردات والنبتات القاصرات من حور العين في الارض.

فارس حلب

التامر الكوني ضد سوريا والمقاومه


ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ها هم انصار الشيطان يقولون انهم تمكنو من تحري مسافة 25 كيلو متر محاذية للجولان!! انهم يحرسون الصهاينه بينما هم يلومون النظام السوري على مهادنة الصهاينه!! لو كانو صادقين في جهادهم لاتجهو بحقدهم واسلحتهم ضد المحتل الصهيوني ولكن هيهات لمن تمولهم السعودية وقطر ان يطلقون طلقة واحده ضد الصهاينه بل تعالجون جرحاهم في الاراضي الفلسطينية المحتله مع تنسيق تام مع الموساد والامريكان انهم لا يهمهم نظام بشار بل هم يسعون الى خلق دويلة وهابيه متصهينه كل هذا حقدا على ايران ومحاولة اجهاض اي خط عربي مسلم مقاوم اما فتاويهم القبيحة التي تشمئز منها النفوس فسوف ترتد عليهم وبالا كما ارتدت فتوى قتل العلامة محمد سعيد رمضان على القرضاوي الذي تنصل من تحريضه على شهيد الامه ويمكرون ويمكر الله بهم والله خير الماكرين سوريا المقاومة سوف تنتصر وفلول الاجرام سوف تنهزم والله غالبا على امره الهم احفظ سوريا واهلها وانصر الحق واهله امين

محمد احمد عيسى

الفكر التدميري لتحطيم سوريا


باختصار شديد الفكر الوهابي التكفيري القبيح خلق للعالم الاسلامي مشكلة القاعده وحلل زواج المسيار ثم زواج النهاري وبعده الزواج الليلي ومن ثم المصياف وها هو يحلل "جهاد النكاح" والسبي الى لعنة الله على هائولا المجرمين الشاذين الذين عقولهم بين ارجلهم انهم مكبوتين ومقيدين بتقاليد مريضه لهذا اصبح همهم فروجهم ان من يقتل العلماء لا يمكن ان يتورع في عمل اي جرم اخر انهم يتعاونون مع الموساد ويطببون جرحاهم عند الصهاينه ومع هذا كله يتباكون بان نظام الاسد يقتلهم اقسم برب العرش العظيم لو كنت الاسد لطهرت الارض من نجسهم ولاشعلتها تحت اقدام حمد ومن يمولهم الى تبا لكم ايه الاعراب تاتون بالمتطرفين من امريكا وبريطانيا وفرنساء والمانيا والمجر وبلغاريا والشيشان وافغانستان والمغرب وتونس ومصر واليمن والخليج ولبنان من اجل تدمير سوريا الصمود سوريا الممانعه سوريا الداعمة للمقاومه يقتلون الطلبه يقتحمون المساجد والجامعات والمدارس ودور الايتام والمستشفيات انهم ببساطة يدمرون الحضاره انهم التكفيريين الحاقدين خوارج هذا الزمن نبراء الى الله منهم ومن اعمالهم ومن من يشجعهم

12

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014