طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

النائب البرلماني أحمد حاشد سيف يبدأ اضرابا عن الطعام أمام رئاسة الوزراء

2013-01-28T22:20:06.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت - من المقرر أن يبدأ النائب أحمد سيف حاشد وكيل جرحى الثورة عند الثامنة من صباح يوم غد الثلاثاء الإضراب عن الطعام، للمطالبة بتسفير "10" من جرحى الثورة للعلاج في ألمانيا وكوبا، سبق أن أصدرت المحكمة الإدارية الابتدائية بأمانة العاصمة حكما لصالحهم يلزم الحكومة بعلاجهم على نفقة الدولة في الخارج، وإحالة المعرقلين تنفيذ الحكم إلى النيابة العامة تنفيذ للقرار التنفيذي للمحكمة الادارية الذي أصدرته في الـ13 من يناير الجاري.

 

كما ستعقد المحكمة الإدارية الابتدائية بأمانة العاصمة عند التاسعة والنصف من صباح يوم غد الثلاثاء جلسة للنظر في الدعوى المقدمة من جرحى الثورة "الدفعة الثانية" ضد حكومة الوفاق، التي ترفض تنفيذ القرار الجمهوري رقم "8" والقاضي بعلاجهم على نفقة الدولة في الداخل والخارج.

 

وسيحضر النائب حاشد جلسة المحكمة، ثم سيتوجه إلى أمام رئاسة الوزراء لمواصلة الإضراب المفتوح عن الطعام حتى يتم تسفير الجرحى الـ"10" إلى ألمانيا وكوبا، واحالة معرقلي تنفيذ الحكم إلى المحكمة.

 

وقدم الدعوى التي ستنضر فيها المحكمة غدا قرابة "50" جريح، كما سينضم للدعوى في قاعة المحكمة العشرات من الجرحى، الذين لا يزالون يعانون من جراحاتهم، منذ العام 2011م، دون أن تلتفت لهم حكومة الوفاق، الذين وصل أعضاؤها على حساب انات وتضحيات جرحى الثورة ودماء شهدائها.

 

ودعت هيئة الادعاء عن جرحى الثورة الناشطين والحقوقيين والاعلاميين ووسائل الاعلام المختلفة لحضور جلسة الغد التي ستعقد عند التاسعة والنصف من صباح يوم غد الثلاثاء في قاعة المحكمة الادارية الواقعة بين مدينة حدة وفج عطان قرب السفارة السودانية جوار جامع التوبة.. انتصارا لقضية جرحى الثورة..


تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014