طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

بعد توقفة بسبب الأحداث في مصر.. صوت الحياة يعود دون علم مسبق وجنات نجمه الحفل

2012-12-09T10:53:11.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
بعد
إلغاء حلقة برنامج "صوت الحياه" مساء يوم الأربعاء الماضي بسبب متابعة قناة "الحياة" الأحداث والتطورات السياسية التي طغت على الساحة المصرية، بثت الحلقة استثنائيًا مساء الخميس في الساعة الحادية عشرة مساءً، بينما لم تقم الحياة بالتنويه بذلك على الرغم من انتظار الجمهور للبرنامج.


بدأت حلقة البرنامج بتقديم المتسابقين السبعة أغنية "خليني معاك" للفنان رامي عياش، ليدخل بعدها أعضاء لجنة التحكيم، ومقدِّمة البرنامج رزان مغربي التي ارتدت فستانًا أبيض، وتحدثت عن مصر وقالت إنها محروسة كما ذكر الله، متحدثة عن الأمل في المستقبل.

بعد ذلك عرضت رزان نتائج تصويت الجمهور طوال الأسبوع الماضي حيث تصدَّر القائمة شريف عبد المنعم للأسبوع الثاني على التوالي، وحل في المركز الثاني المتسابق رامي رفعت.

وقالت الفنانة سميرة سعيد إن الحياة من دون أمل لا فائدة لها معربة عن أسفها لما حدث أمام قصر الاتحادية متمنية أن يكون القادم أحسن، ومعربة عن قلقها على مصر.

من جهته، ترحَّم الفنان هاني شاكر على أرواح الضحايا الذين وقعوا في الأحداث من الشعب والجيش والشرطة، وقدَّم جزءًا من أغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "بلدي" التي حظيت بتصفيق حاد من الحضور.

بعد حديث أعضاء لجنة التحكيم صعدت الفنانة المغربية الشابة جنات التي قدمت أغنية "أنا دنيته"، لتبدأ بعدها مرحلة استقبال المتسابقين حيث قدمت المتسابقة ايه عبدالله أغنية "حبيبي على نياته"، وصعد بعدها المتسابق مصطفى سعد الذي قدم أغنية "6 الصبح" للفنان حسين الجسمي.

وظلت رزان مغربي طوال الحلقة تتواصل مع المذيع وائل منصور في غرفة متابعة نتائج تصويت الجمهور بالرسائل القصيرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك" و"تويتر"، فيما صعد بعد ذلك الفنان أحمد سعد ضيف الحلقة الذي قدم أغنية "سألت نفسي" وأعرب عن سعادته بالمشاركة في البرنامج وإتاحة الفرصة للجمهور لاختيار المواهب الفائزة.

وقدم المتسابق رامي رفعت أغنية "اشوف فيك يوم" للفنان عبدالفتاح الجريني، فيما قدمت المتسابقة نورهان أغنية "أكثر" للفنانة اصالة نصري، لتصعد بعدها الفنانة جنات مرة آخرى لتقدم أغنية "على فكرة" وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وغنى المتسابق شريف عبد المنعم أغنية "زحمة" للفنان الشعبي أحمد عدوية وحصل على إشادة من أعضاء لجنة التحكيم، وقدمت المتسابقة ايات نبيل أغنية "آه يا ليل" للمطربة شيرين عبد الوهاب، فيما قدم شريف عبد المنعم أغنية "يا ترى" للفنان بهاء سلطان.

وقدم الفنان أحمد سعد أغنية "اشكي لمين" في اخر إطلالة له خلال الحلقة حيث بدأت بعد ذلك التصفيات النهائية واختير المتسابقان مصطفى سعد وآيات نبيل لتقديم أغنية لتختار لجنة التحكيم الأفضل منهما، وخلال تصويت أعضاء لجنة التحكيم اختار الموسيقار حلمي بكر المتسابقة آيات نبيل، وهو اختيار الفنان هاني شاكر نفسه الذي أكد أنه شعر بمصداقية كبيرة معه.


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

نورهان

سنوات الضياع


صوت الحياة

حسام عبدالواحد

الفيوم


حرام صوت مصطفى سعد يروح كده ده احسن صوت فى البرنامج لازم يرجع

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014