طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر

طاهش الحوبان نشر صورته مع زوجته كاشفة الوجه والشعر رداً على من يتهمه... بالإلحاد!

2012-09-12T00:24:33.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
       

براقش نت - من طاهر حيدر |

 

أثار احد الصحافيين اليمنيين غضب عدد كبير من اليمنيين خصوصا القبليين ورجال الدين والأحزاب ذات التيار الإسلامي، كونه نشر على صفحاته في الفيس بوك والصحف اليمنية صورة للمرة الاولى مع زوجته وهو واضعا رأسه على صدرها واخرى وهو يحتضنها وهي كاشفة الرأس والوجه رغم أنها كأي يمنية من أسرة محافظة على التقاليد اليمنية التي غالبا ما تمنع رؤية المرأة كاشفة الوجه والشعر، بينما تم اختراق صفحته على الفيس بوك أمس والكتابة عليها (لماذا اخترقنا صفحة هذا المعتوه الملحد) كونه نشر صورته مع زوجته.

الصحافي محسن عائض «المثير للجدل «والملقب (بطاهش الحوبان) قال لـ «الراي» الكويتية انه «بعد ان تم اخذ منه زوجته في مطلع العام الحالي لاتهامه بأنه مرتد وكافر، ومكوثها في منزل شقيقها أكثر من شهرين، هددت أخاه بأنها سترمي بنفسها في بئر ماء في حال لم تعد لزوجها محسن، وما كان من صهره الذي ينتمي لأحد الأحزاب الدينية سوى ان يسلم بالأمر الواقع ويسمح لها بالعودة لزوجها وأطفالها».

وأضاف انه «وزوجته يحبان بعضهما البعض ولا يمكن لأي قوة ان تفرق بينهما سوى قوة العزيز الجبار».

ويسخر الصحافي محسن عائض الملقب نفسه بطاهش الحوبان من السياسيين اليمنيين والوضع في بلدة اليمن على طريقته الخاصة بكتابته الساخرة التي غالبا ما تنشر معها صورة اغرائية وأحيانا إباحية في صفحاته على الفيس بوك التي أيضا غالبا ما تخترق من حين إلى آخر، غير أنهم حاليا اخترقوا صفحته بسبب نشره صورته مع زوجته.

وأضاف «لقد أصبحت حاليا ملحدا وكافرا كوني انشر صوري في صفحتي وأنا مع زوجتي وهي محتشمة وليس فيها أي إباحة، وهناك صورة تنشر في تعليقاتي في صفحتي وفيها إغراء. ولا ادري لماذا الذين يكفرونني ويتهمونني بالإلحاد ويدخلون صفحتي ويشاهدون الصور التي يعتبرونها محرمة».

 

وارجع نشر

صورته مع زوجته إلى كونه مع زوجته يعيشان حياتهما بحب وود ولهما الحرية بالظهور كيفا ما اراد «لان رضا الناس غاية لا تدرك، والناس لا يدخلون الآخرين الجنة او النار بل ان ذلك من حق الله.. وأي كفر ذلك ان يكون الرجل مع زوجته في وضع غير اباحي؟ وحاليا بدلا من التكفير اتجهوا لاختراق صفحاتي... لكن سأنشئ مليون صفحة كوني طاهش الحوبان»

وعن خروجه ضد علي صالح عام 2011 مع ثورة الشباب، ثم سر الصداقة المفاجئة مع أبناء ومع أقارب الرئيس السابق علي عبدالله قال «لقد خرجنا ضد علي صالح عام 2011 لأجل التغيير ودولة مدنية حديثة ولم نكن نعلم ان علي صالح وأبناءه هم أفضل يمنيين في المدنية وتجدهم معتدلين وبعيدين عن نظام القبيلة والتشدد الديني، كما لا يستخدمون الدين لأجل بقائهم كما يفعل بعض من اعتقدنا أنهم أفضل من علي صالح، حيث فوجئنا برجال دين ومشايخ قبليين يكفرون غيرهم في حال خرج عما يعتقدون انها عادات وتقاليد بينما تجد أبناءهم في ملاهي أوروبا وتركيا يفعلون ما يحللون لهم أي حلال عليهم وحرام على الآخرين»، على حد قوله».

 

 


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

{{ابوشهاب}}

{{الدين لله وكلنا مسلمين}}


اليمنيين هم الأنصار وهم اول من بايع الرسول وامنووأمنوه من قريش؟وهم صحابة رسول الله ؟وفتحوالعالم ونشروالإسلاام حتى يمناهذالانحتاج لمن يعلمناديننا؟وخيرالآمورأوسطها؟ فلاتطرف ومغاليين؟ولاعلمانيين مسفرين؟ولانريدحوثيين إيرانيين؟لقدجعلناالله امة وسطآ؟فلنكن عقلاايين؟هل المسلم من فجرالجامع علارأوس المصليين؟ام اللذي قتل الأمن بميدان السبعين؟ام اللذي قتل طابة الكليه؟ام من فجر مجلس العزأ من هم الإنتحاريون وبمن ينتحرون؟من قتل جارالله عمر ومن استهدف ياسين سعيدنعمان؟ومن يقتل ضباط الأمن السياسي؟ وووووو؟؟؟

فواد قاسم الضالعي

الله المستعان


اليوم العالم يجري ابحاثه في الامراض المستعصية وفي المريخ ونحن نكفر بعضنا لو اكل باليد اليسار او الملعقة يربي لحية او يقص شنبه .كيف لنا ان نتعايش مع هؤلاي المكفرين الفسقة الفجرة .من كفر مؤمن فقد كفر او فقط تنتقون الاحاديث التي تسوق لمصالحكم .اذن عن اي استمرار للوحدة ان تظل بين هؤلاى المتخلفين والذين يحرفون الدين وفق مصالحهم الضيقة.

abeer

هو حر من أنتم لتتدخلوا في حريات الاشخاص وهو اشجع رجل وقف في وجه المجتمع المتسلط الديكتاتوري


اشجع رجل وقف في وجه مجتمع متسلط وديكتاتوري, لما المجتمع يبطل ممارسه الديكتاتوريه والتكفير على الافراد, بعدها الحكومه اتبطل ممارسه الديكتاتوريه على المجتمع. كل واحد حر يتصور مع مرته او عياله وينشر الصور. والذي ماعجبش لايتفرجش على الصور. اتفيصحوا على اللي سرقوكم وهتكوا ارضكم وعرضكم وذلوكم, اتعيشوا مذلولين وتموتوا مذلولين.

اصلاحي سابق

صنعاة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرفد يبدو لي والله اعلم ولكن حسب قرائتي للمشهد ...ان الارهابي الدولي عبدالمجيدالزنداني ..قرر ان يكون امتحان التخرج لطلابه في جامعته ( وكر الارهاب )!! قرر ان تكون امتحانات التخرج في ابين ..!! بعد ان كانت امتحانات الترم الاول في ارحب ونهم !! وعلى مقدرة الارهابي ( الطالب) ..في قتل اكبر عدد من الجنود ..تكون درجته عاليه !! ويبدو انهم كلهم سيجنون الامتياز ...خاصة وانهم بعد قتلهم للجنود ..يعودون للتباكي ...وبعيون وقحة !!

ام محمد

اين الغيرة


نحن مسلمين الغيرة لا بد منها وصدق الرسول صلى الله عليه وسلم القائل : لا يدخل الجنة الديوث.

باشماخ

تجار الدين


وجادلهم بالتي هي احسن.صدق الله العظيم ما نشاهده اليوم للاسف الشديد هو كيل التهم وتكفير كل من يقول لا بوجه تجار الدين الذين باعو ضمائرهم واخلاقهم حين سكتو في مقتل لينا عبد الخالق ببيت الزنداني ونهبو الاراضي واموال الناس في الجنوب وافتو لصالح حرب 94 واستباحو المحرمات وانتهكو الاعراض واقصو الكوادر العسكرية والمدنية من مراكزها.تجار الدين هم سبب المآسي والظلم والجور وتمزيق الوطن والوحدة فلا مجال اليوم سوى الفدرالية وهذا هو الحد الاقصى لكى نبني الدولة المدنية الحديثة .

عادي

n/a


عادي حرية شخصية

ااا

اا


اا

عبدالحميد حجر

المملكه العربيه السعوديه


لعن الله من يسيئ الى الدين الاسلامي او يشوهه او من يسب الله والنبي وصحابته

ژ

لل


بب

12

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014