طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

غضب صديقة كريستيانو رونالدو لنشر صورها عارية

2010-11-28T10:19:03.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
براقش نت /

 

لجأت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك

صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لرفع دعوى قضائية على أحدى المجلات الإسبانية نشرت لها صورعارية تماماً ، وما زاد غضب إيرينا هو نشر المجلة "جي كيو G Q" الإسبانية 14 صور عارية في عددها الصادر هذا الشهر مع الإشارة على الغلاف للموضوع بعنوان "أجمل حيوان في العالم.. هل تريد اكتشاف صديقة رونالدو عارية؟".

وأكدت عارضة الأزياء الروسية إيرينا - 24 عاما - أن المجلة استغلت صورها العارية لتحقيق مبيعات أعلى بما يسئ لسمعتها، وبررت إيرينا غضبها بأن المجلة لم تحترم الاتفاق المبرم بينهما عند التقاط الصور، مشيرة إلى أنها وقعت ضحية إهمال المجلة حيث أنها لم تخطط أن ينشر لها صور عارية على صفحات المجلة.

ومن جانبها نفت مجلة جي كيو إتهامات إيرينا باستغلال صورها العارية بشكل سئ حيث أنها خلعت ملابسها كلها برضاها الكامل بحسب ما جاء على لسان خافيير فرنانديز دي أنجولو رئيس تحرير المجلة.

وأضاف خافيير "ربما تكون شعرت بالقلق؛ لأننا كتبنا في الصفحة الرئيسية أنها صديقة رونالدو، وهي قد طالبت بعدم حدوث ذلك".

وكان ظهور اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا في أكثر من مناسبة اجتماعية وانتشار عدد من صورهم سويا أكثر من مرة أثار العديد من التكهنات حول وجود علاقة جديدة تجمع كريستيانو والعارضة الروسية .

ولم تكن المرة الأولى التي يدخل فيها كريستيانو رونالدو في علاقة عاطفية مع عارضات الأزياء العاريات أو الحسناوات الشهيرات فقد ضم كريستيانو لقائمته العاطفية الفنانة باريس هيلتون، وعارضة الأزياء الحسناء كيم كارشيان؛ بالإضافة إلى مذيعة التلفزيون البرتغالي ميرش روميرو التي أعلنت علاقتها برونالدو، في الوقت الذي رفض هو الإفصاح عنها لارتباطه العاطفي في ذلك الوقت بثلاث حسناوات أخريات؛ الأولى هي جوردانا جارديل شقيقة لاعب الكرة البرازيلي السابق ماريو جارديل، وعارضة الأزياء لورين فارين، والحسناء الثالثة كرستينا كارلوس.

كما فاجئ كريستاينو معجبيه في شهر يونيو الماضي بأنه رزق بطفل ولد من أم رفض الكشف عن هويتها مما أثار العديد من علامات الاستفهام حول الأم المجهولة


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

sara

iraq,basrah


مع اسفي الشديد على الدون رونالدو الذي يريد الارتباط بشكل جدي بهذي الانسانه الوضيعه المنحطه و آمل ان يعيد النظر في ذلك لانها سوف تسبب له الكثير من الاحراج و المتاعب

saef

صنعاء


ايش دخالنا بهذة المواضيع الخلعة التي تثير الغريزة الجنسية عند الشباب يابراقش نت احنا مسلمين

الكس كسها ولكاع كاع الله

UDVF


خليك ياكريس تحت هذا الكس الحلو

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014