طباعة الصفحة
إضافة تعليق
إرسال الخبر
Get Adobe Flash player

الإعلان عن قائمة سوداء بمعرقلي الحوار الوطني في اليمن

2013-03-21T00:28:00.0000000+03:00 أخر تحديث للصفحة في
 


براقش نت

أعلنت الهيئة التنظيمية لانصار الشرعية الدستورية والأمن والاستقرار في اليمن عن قائمة سوداء بأسماء معرقلي مؤتمر الحوار الوطني ومعيقي جهود رئيس الجمهورية لإخراج اليمن من الأزمة الطاحنة وتجنيبه وبلات الحروب والانقسامات .

وتصدرت قيادات تجمع الاصلاح (المشارك في الحكومة ) القائمة التي جاء الاعلان عنها بعد 3 ايام على تدشين فعاليات مؤتمر الحوار الوطني والذي يستغرق 6 اشهر ويقف امام القضايا الوطنية في مقدمتها القضية الجنوبية بما يفضي إلى حل وطني عادل لها يحفظ لليمن وحدته واستقراره وآمنه .

وكشف أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض بن مبارك أمس الاربعاء انسحاب (10) أعضاء – لم يكشف عن هويتهم- من المؤتمر لأسباب سياسية .

وعبر رئيس الجمهورية في خطاب له عن تفهمه لمواقف من أعلنوا انسحابهم لأسباب سياسية .. وقال هذا من حقهم وستظل أبواب المؤتمر مفتوحة لهم لينضموا إليه متى ما اقتنعوا ، فالبلد سيظل بحاجة إليهم اليوم وغدا وبعد غد .

 

قائمة معرقلي الحوار الوطني في اليمن :

1- محسن باصرة (قيادي في الاصلاح )

2- الشيخ حميد بن عبدالله الاحمر ( قيادي في الاصلاح)

3- توكل كرمان (عضو مجلس شورى الاصلاح)

4- محمد اليدومي (رئيس حزب الاصلاح)

*المؤتمر نت


تعليقات القراء

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي براقش نت وإنما تعبر عن رأي أصحابها

نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح و ألفاظ نابية

magsabi

yemen


'طالما سمعنا من قبل عن معرقلي المبادرة الخليجية,و السؤال هو منهم و ماذا تغير ؟ اذا نفس السؤال الان معرقلي الحوار الوطني ؟ لن يتغير شيء ,يعني الشخصيات النافذة التي تعرقل المبادرة لم يمسسها سؤ بينما التي تعرقل الحوار الوطني يتم الاعلان عنها ! كما يقول المثل :"حكم بني مطرفي سوقهم "

احمد الدالي

اليمن صعده غمر


يجب ايقاف حميد الاحمر عند حدوده باصدار قرار اممي اقتصادي وسياسي لتقويض الفوضى الذي يحاول ايجادها لكسب مكاسب سياسيه على حساب الوطن والمواطن اليمني

حسين باعلوي

الخراف في الحوار يايدومي


عملت معروف سكهت المتحاورين بلاويك . واذا كنت متحمس للسباب لماذا لم تشملهم قائمتك الخمسين بدلا من الخراف المخرفين ذرحاني صعتر حماده حميد والزنداني منصور والافندي والحزمي / بلاش مزايده ايها الجنرال اليدومي.

حسين الهندي

المهره


ايش تعرفوا ان البيض كان محق عندما رفض المشاركه بالحوار وشوف هذا بن مبارك الذي قال انه يتفهم انسحاب بعض الاعضاء لاسباب سياسيه ولم يتفهم حق الجنوبين بعدم المشاركه لاسباب وطنيه على العموم حواركم فاشل وكل سنه وانتم في الف حوار وتحيه للرئيس الشرعي علي عبدالله صالح الذي استطيع كشف الاعيب حزف الاصلاح الافاق

عباد الورد

طالح في طالح


هذه هي الحقيقة بعينها انهم سبب أيضاً تخلف الشعب اليمني فهم يعملون عكس ما يقولون ويسعون الى نهب خيرات الجنوب ويدعون بانهم وطنيين , يجب الوقوف أمامهم ومحاسبتهم حتى على تصريحاتهم الزائفة والتشدق باسم الوطنية وهم بعيدين عنها  

انا طالع

فرحتكم


ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حقكم معرقل غير حقكم دولي ياخي انتم مرة كدابين

1

تعليقك على الموضوع

الإسم:
البريد الإلكتروني:
العنوان:
التعليق:
جميع الحقوق محفوظة لبراقش.نت ©2009-2014